THE -STAR -GOLDEN

مع النجم الذهبى مش هتقدر تغمض عنيك
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 النجمة نانسي عجرم في محكمة حلمي بكر !

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سامح الامير
مدير عام ثانى
مدير عام ثانى
avatar

عدد الرسائل : 155
العمر : 29
الموقع : samehelamer9.jeeran
تاريخ التسجيل : 26/09/2007

مُساهمةموضوع: النجمة نانسي عجرم في محكمة حلمي بكر !   الإثنين أكتوبر 01, 2007 9:54 pm

يبدو أن الملحن المصري الكبير حلمي بكر، صاحب الألحان العذبة والمهمة في تاريخ الموسيقى العربية وأمتع من خلالها الجمهور،

قرر التخلي مؤقتاً عن نقده الفنّانين الجدد الذين اعتاد على كيل الانتقادات القاسية بحقهم، من خلال العودة إلى الألحان التي هجرها منذ فترة ليست بالقصيرة والدخول فى حلبة المنافسة الشرسة .
بكر يحضر حالياً مفاجأة من العيار الثقيل لعشاق فنه حيث يعاود التلحين بعد فترة إنقطاع دامت حوالي خمس سنوات، ويقدم لأول مرة أغنيتين دفعة واحدة للمطربة اللبنانية نانسي عجرم في ألبومها الجديد، والطريف أن كلمات إحداها من تأليفه، والثانية من كلمات الشاعر بهاء الدين محمد بعنوان "إنت يا".

بكر صرح أنه من المعجبين بغناء نانسي، ويصفها بأنها تمتلك صوتاً مميزاً وجميلاً ومعبراً، واستطاعت من خلال أغانيها الجميلة أن تغزو قلوب الكبار والصغار معاً، ويضيف بكر "أظن أن تعاوني معها يرد على كل الاتهامات التي تم ترويجها في الفترة الماضية، والتي ادعت بأني أرفض التعاون مع النجوم الشابة الجديدة، ونسي هؤلا أني كنت أول من قدم المطربة الشابة منال، والتي ابتعدت عن الأضواء بسبب "زهقها ومللها على حد قوله" مما يحدث الآن ، كما قدمت ألحاناً مميزة للمطربة نادية مصطفى في بداية مشوارها، والنجم العربي وليد توفيق من خلال أغنية "ايه العظمة دي كلها"، والتي كانت سبب شهرته وانطلاقته الكبرى في عالم الغناء، فضلاً عن مطربين آخرين ما زالت ألحاني تعتبر علامات مميزة في تاريخهم الفني. وأوكد من جانبي أنه ليس لدى مانع إطلاقا في التعاون مع أي صوت جديد يثبت وجوده على الساحة طالما أنه يمتلك إمكانات صوتية جيدة وأداء مميزاً".

من ناحية أخرى وقع اختيار نانسى على أغنية خفيفة بعنوان "متخدش في بالك"، من ألحان محمود خيامي وكلمات محمد سالم وتوزيع محمد مصطفى وقررت ضمها لألبومها الجديد الذي تحضره حالياً
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
النجمة نانسي عجرم في محكمة حلمي بكر !
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
THE -STAR -GOLDEN :: منتدى السينما :: اخر اخبار السينما العربية-
انتقل الى: