THE -STAR -GOLDEN

مع النجم الذهبى مش هتقدر تغمض عنيك
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 الفنانة البنانية دمنيك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سامح الامير
مدير عام ثانى
مدير عام ثانى
avatar

عدد الرسائل : 155
العمر : 29
الموقع : samehelamer9.jeeran
تاريخ التسجيل : 26/09/2007

مُساهمةموضوع: الفنانة البنانية دمنيك   الإثنين أكتوبر 01, 2007 9:47 pm

استقبل الأعلامي والناقد الفني عبد الغني طليس الفنانة دومينيك حوراني في برنامجه "يوماً ألك ويوماً عليك"، حيث تعتبر دومينيك أن يومنا هذا لها وليس عليها.




أطلت دومينيك على المشاهدين بثوب أنيق، وبأطلالة جميلة ومرتبة، فحييت المشاهدين وأبتدأ الحوار الصريح، الجريء، والشامل . تحدثت دومينيك في بداية الحوار عن عدم رضاها عن كليبها الأول "فرفورة"، فلم تكن تتفهم طريقة تفكير العالم العربي، وأهلها لم يرضهم الكليب أيضاً، لدرجة أن أخاها خجل من الذهاب الى المدرسة عند عرضه ، ولكنها الان فخورة بصورتها الجميلة وحب الناس لها وأقتناعهم بها .

ثم تحدثت عن انطلاقتها في عالم الأضواء، عند بلوغها أرادت دومينيك أن تعمل، فمن عملها في شركة خاصة أنتقلت الى عرض الأزياء مع تحفظ والديها، ثم من بعدها الى عالم الغناء ، فدومينيك تعشق الغناء وتستمع للموسيقى الكلاسيكية وتملك مجموعة كبيرة من ألبومات كوكب الشرق أم كلثوم .

عملت دومينيك في وكالة عارضة الأزياء ناتالي فضل الله، ثم انتقلت الى وكالة نضال بشراوي قبل تعرفها على السيدة سوسن السيد، التي أرسلتها كممثلة عن لبنان في مسابقة ملكة جمال القارات، وفازت دومينيك باللقب، وعندها تطرقت الى عودتها الى لبنان والتقائها بوزير السياحة اللبنانية، وحينها عرضت عليها مشروع تقدمه كملكة جمال القارات الى لبنان، لكن المشروع تم رفضه بحجة ان الوزير لا يحب "قصص" ملكات الجمال اطلاقاً .

جاء اعداد عبد الغني طليس قوياً جداً كالعادة ، فعرف أين وكيف يستفز دومينيك، وبأي المواضيع يتحث لتخرج دومينيك من الأستوديو حاملهةً معها شخصيتها بعد أن عرفوها الناس جيدا من خلال هذا اللقاء التلفزيوني . لدى لقاء دومينيك بالسيدة صباح سألتها عن كيفية اختيارها للعريس، فردت الصبوحة : "يا بنتي لا الحب ولا العقل أهم من طريقة المعاملة" ، فتطرقت حوراني الى الحديث عن الحب وعلاقاتها العاطفية في حياتها الخاصة.

دومينيك بطبعها عنيدة، ولكن امها الوحيدة التي تعرف طريقة اقناعها وارضاخها، فكان كلام دومينيك عن علاقنها بامها كثيراً، حيث أنها لا تفوت قهوة الصباح التي تشربها يومياً برفقة الوالدة ، كما وتحدثت عن والدها الذي يعمل مؤرخ، وقد منعها بالبداية من دخول عالم الاضواء لكنها أستطاعت اقناعه بالدخول. أبدت دومينيك أعجابها بالفنان العالمي "ستينغ" والذي سبق وصورت برفقته فيديو كليب (كعارضة)، كما هنأت هيفاء وهبي وأبدت اعجابها بها وبخطها الذي رسمته دون أن تتأثر بالمنتقدين . ولأكثر من مرة أبدت دومينيك اعجابها الشديد بقوة وجمال مي حريري، وخط اليسا الفني .

عرضت دومينيك صورتها مع الفنان العالمي "بونو"، وصورتها برفقة الفنان الشعبي الكبير أحمد عدوية ، الذي زارته بمنزله لتستأذنه بتجديد "السح إدح إمبو" . و"غنيت الخاشوقه" هو عنوان أغنية دومينيك التي تسربت وهي أغنية من ضمن أغاني ألبومها المقبل ، لهجتها سورية ساحلية / عراقية تميل الى اللون البدوي، وقد نصحها طليس بتصويرها لأن نوعها جديد على الساحة الفنية . دومينيك تحمل أربعة شهادات جامعيه، تحب قراءة الكتب وخصوصاُ كتب علم النفس ، جريئة وصريحة وشفافة الى أبعد الحدود، وقد أستطاع عبد الغني طليس أن يعد حلقة غنية بالأسئلة الجديدة التي أظهرت دومينيك بشخصية محببة وقريبة للمشاهد .


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الفنانة البنانية دمنيك
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
THE -STAR -GOLDEN :: منتدى السينما :: اخر اخبار السينما العربية-
انتقل الى: