THE -STAR -GOLDEN

مع النجم الذهبى مش هتقدر تغمض عنيك
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 قصة حبيبين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سامح الامير
مدير عام ثانى
مدير عام ثانى
avatar

عدد الرسائل : 155
العمر : 29
الموقع : samehelamer9.jeeran
تاريخ التسجيل : 26/09/2007

مُساهمةموضوع: قصة حبيبين   الجمعة سبتمبر 28, 2007 2:46 am

قصة حبيبين

الفصل الاول




...المقدمه ...
حنان : بنووته عمره 21 سنه جامعيه واخر العنقوده يعني الكل مدل لهاا وما ينرفض لهاطلب ..
جاسم وخالد .. اخوانهاا جاسم العوود 32 سنه وخالد الثاني 25 سنه
تركي : زوج حنان ولد رفيج ابووهاا شخصيه حلوه وهو بسن جااسم ..
غلا ومريم دلال << ربع حنان بالجامعه وربعهاا الي ما تفاارقهم
نوره بنت اخت تركي
هند: دكتوره نفسيه صغيره بالعمره 26 سنه
ياسر : اخوو هند الصغير 24
ايمان اختهم الصغيره
محمد : اخوو دلال
حنان: انا انظلمت ياناااس حراام ..ليش يبا ليش .؟؟
وقامت تصيح وهي تلم مخده صغيره وكانه درع يحميها من شي هي خايفه منه ..
"خلاااص معاد ينفع اي شي دام حريتي انسرقت مني "
, حنان من دقايق كانت واقفه مع ابوها وقايله انها موافقه على تركي .. زووج لها تركي الي كل بنت تتمناه خلى كل الي حوله واختار حنان شريكة حياته واصر انه يسمع انها موافقه منه لكن تركي ما يدري ان حنان ما تبيه ولا هي راضيه فيه .. خلاص حنان رافضته فصار لها مثل الشي الي مجبوره انها تتعايش معاه ، مل ابوها من أعذارها وبدأ يتضايق منها خاف إن يمضي فيها لعمر ولا تتزوج بسبب دلاله لها فقررا هذه المرة إن يصر عليها ويوافق على تركي الي كان من أفضل الشباب الذين تقدموا لها ولو انه كان أكثر و حد زعلان ومنكسر خاطره لأنه أول مره يفرض عليها أمر ماتبيه بس ما قدر إن يرفض هذا الشاب الذي يدين له بالكثير من المواقف الحلوه واهم شي انه ولد رفيج عمره المرحوم "حمد"
حنان مسويه عزاء على روحها حتي اهلها ما طلعت تسلم عليهم او تحسسهم انها فرحانه حتي بنات عمها وخالها يوم كانت قاعده من بينهم حسوا ان فيها شي مب حنان الي يعرفونها ابتسامتها ناقصه بس هي ما حبت انها تحسس ال حولها بأي شي ..ظلت متماسكه لين راحوا ..
دشو عليها اخوانها بعد ما اطلعوا الاهل من بيتهم ،"جاسم اخوها الكبير وهو الي مدلعها
" جاسم : حنوني حبيبتي مبرووك عااد ابي اشوف البتسامه على ويهج مب مبوزه جذي يله عااد عشاني ..
حنان تكلمت بزعل ودلع الي دايم اطلعه على جاسم
جاسم انت تعرف اني ما ابي اتزوج مــــا ابي وصاحت وهي تخش يهها في صدر أخوها ..لمها وهو يمسح على شعرها ...حنون دولعته وما يحب يشوفها زعلانه ومب مرتاحه
قرب منها خالد اخوها الي دوم كانه صديقها اكبر منها بس خمس سنوات بس كانهم كبير بعض ..
وقال: حنون"بس مانبي نشوف دموعج الغاليه " ابي اشوف ابتسامتج عشان اخوج الصغير
ابتسمت وقالت"ايه الحين اصغير "
ابتسمت عشانهم ما حبت تضايقهم اكثر هي تدري انهم تضايقوا وتهاوشوا مع ابوها يوم انه اصر يزوجها وتدري انهم زعلانين عشانها
ادخلت عليهم امهم وشافت حنان وهي حاطه راسها في حضن اخوها والثاني قاعد يمها وماسك يدها
قالت محد مكبر راسها ومخربها غيركم يله اطلعوا وخلو شيخه المزاين ابيها بكلمت راس فقام جاسم بيطلع لكن حنان امسكت ثوبه
وقالت بدلع " لا تطلع "
فهمس :لا تخافين حنون وهو يتكلم من تحت اسنانه بتم عند الباب اول ما تحسين "الخطر يداهمك " قولى النجده انقذوني
قامت حنان تضحك عليه
خالد: يله يا سبع البرومبه مسوي روحك كلش ام جاسم من يقدر عليها غير بو جاسم وهو يغمز حق امه ملقى الاذيج الضربه السنعه على راسه
:خويلد اشوفك قمت تحجي بعد
ضحكووا كلهم حتى حنان الي كانت تضحك وهي تمسح دموعها ..
ام جاسم : يله كلكم اوت
جاسم : قم عنها ام جسووم اوت بعد..
ام جاسم : ايه عبالك هينه انا يله فارج يا جويسم وخلني مع العروس
لف يشوف ردت الفعل على ويه اخته لقاها مكشره
جاسم : عاد رضيتي او لا عرووس واحلى عرووس بعد شتبين بعد
يله اخليج مع ام جسوم ابي اخر لاخبار بعد ما تطلع من عندج لا تجين عندي الغرفه بس دقي على تلفون وقوالى لي كلشي لا تقولين حجي نسوان ما عندي كري ميري
استوا ويها احمر وقالت :جاسم جنك بديت تخربط اطلع احسن
قال :اي يكون افضل
خالد : حشي ما تسكت الالما تعفس البطح يا اخي يله اطلع
وهو طالع قال حق امه
:اسمعي احذرج هذي دلوعتي وهو يأشر بصبعه اضربته على صبعه وقالت :
اطلع يا اصبي
خالد: تستاهل 33سنه وصبي انا اطلع ياهل امص مصاصه الحين
طلعوا وسكروا الباب وراهم ..
يلست ينبها على السرير وقالت بصوت حنون وبتسامه حلوه
.. اول شي مبرووك يا عروس
شافت ان حنان ارسمت تكشيره ودمعت عيونها
قالت لها : حنان اسمعي مثل هالزوج ماراح تلقين
قاطعتها حنان : يما يوم انكم اصريتوا تزوجوني ما فكرتوا انكم ظلمتوه معاي يعني شفتي انتي بنفسج انه كان مصر انه يعرف مني ان كنت موافقه اولا
ردت عليها امها: وانتي ما كان عندج سبب واضح لرفضج له ..قالتها وبضيق لان كلام حنان كان صحيح وهي مقتنعه بهشي ..
حنان :يعني مب مهم عندكم رايي المهم اني ما عندي سبب
مب حرام عليكم حرام انا ما استاهل الي سواه ابوي فيني
قالت لها امها : حنان تتكلمين جنا ابوج ذابحج وانا مادري ومب جنه قدم لج مستقبل راح يكون حلو مب جنه الكل حاسدج على هالزيجه
حنان : اي حاسدينـــــي .. انا ابي احدد مستقبلي بنفسي انشاء الله لو اعيش بكوخ صغير بس اكون انا راضيه وقلبي يبي الي انا اخترته
ام حنان ما عجبها الحجي : لاتخربطين بالكلام وسوالف الي تبينها كلها من الخرابيط الي تقرينها وان كنا عطيناج حريه مب معناته تقلبينها لنا افلام اجنبيه
طبعا ما ترضي أم حنان على كلامها واكيد تعترض اصلا هي مب فاهمه شنو مقصد حنان ومب فاهمه شنو الي تبيه توصل له بس فاهمه انه كلامها غلط وما يجوز تقوله فاهمه ا عيب على البنت تقول انها تبي تحب الي تبي تتزوجه عيب وذنب كبير
حنان : يماااا والله حراااام وهي تصيح وتلم موستدتها الصغيره
ام جاسم: وهي تحاول تمثل القسوه مع ان قلبها كان يتقطع على بنتها بس ما تبي تلين لها بعدين يكبر راسها
: هاكلام الي تقولينه خلاص ما له فااايدهالحين انتي على ذمت الريال
ارفعت راسها حنان وهي تمسح دموعها : يمااا
ليش اصريتم اني اتزوج تركي بن حمد ؟؟<<< تكلمت بصوت شوي عالي ومنقهر ..
ليش ما اصريتم اني اتزوج سالم بن عبدالله او عشان سالم فقير ؟؟
طالعتها امها بنظره قاسيه وقالت والله يوم انا ما صرينا على سالم مب عب فيه بس لانه كان ابوج يبي يعطيج فرصه ما حب انه يصر على انه يزوجج منه ..
حنان حاولت انه تقسوا على امها من دون ما تحس كانت تبي تجرحهم مثل ما تحس انهم اجرحوها
قالت : لا قولي لان ابوي مديون عند تركي ..تركي الي من طلع في حياتي ويد ابوي ردت وصارت حالته الماديه احسن
طبعا ابوي استحي وحب يرد جمايله ويقدمني على طبق من ذهب حق تركي ..؟؟
توقعت ان امها تعصب تقرب منها تضربها خاصه وان اسلوبها كان جدا وقح وهي نفسها مستغربه من عمرها شلون سوت جذي لكن ردت فعل امها كانت هاااديه ولا ابتسمت بعد
وقالت: حنون تعرفين شنو المشكله انج انت تجهلين اشياء وايد وما تدرين ان العكس صحيح تركي بن حمد بن سعود
حمد بن سعود اوبوه رفيج ابوج المرحوم كان تاجر كبير لكن جاه وقت احتاج وما لقى غير ابوج يتسلف منه كان ابوج يملك في ذاك الوقت كم ارضنه ابوج ما فكر بالمستقبل بذاك الوقت ابوج ما عرس وحمد كان عنده عيال ففضل رفيجه على نفسه ، وعشان رفيجه بااعها .... حمد بن سعود رفيج عمره معاه في الحلوه والمره واخوه الي ما يبته امه
الدنيا بعدت الاثنين هذا بتجارته ولاهلى مع مشاكل هلى ونسي الدين مع ان الدين ما ينسي ما كان بشي بسيط اوبج احتاج بس ماراح وقال له رد لي فلوسي وحاول انه يسد حاجته بصبره ورفيجه نسااه لكن قبل لا يوت تذكر رفيج عمره وقبل تسع سنين جاه تركي المكتب وقاله ان ابوي موصيني ارد لك هالمبلغ هذي فلوسك وقاله انه يسامحه لانه نساه وطلب انه يعفوا عنه ترى الدنيا اسرقته من اخوه الي يغليه ويعزه تركي يومها كان الحزن ساكن قلبه على ابوه الي مات وهو يحبه ويعزه ومن ذيك اليوم وتركي ما فارق ابوج وابوج حاطه بعيونه
حنان اسرحت في القصه.. تلكمت بهدوء هالمره لكن بلكنت استفسااار وهي مثبته نظرهاا بالارض :
يمااا ابوي حب تركي مثل واحد من اعياله بس انا مب بنته الوحيده يعني ما اضن ان تركي بيزعل لين انه ابوي قال له ان البننت ما تبيك ؟؟
ام جاسم :ليش مصره تحسسيني انج مضلومه ابوج لو مسوي لج مثل ما سوي عمج سالم في بنت لطيفه شنو بتسوين
حنان وبلااااده لطوووف شفيهااا كاهي طايره في ريلها في السما
ابتسمت امها وكانها سجلت حق روحها انتصار
لو تدرين ان لطووف يوم ان ملوجووا عليها ما كانت تدري حتى امها عصب على سالم وزعلت وقلت حرام البنت توها اصغيره
اشهقت حنان وقالت مستحيل لطيفه لا وسكتت وقالت في قلبها لطيفه حرام لطيفه الي كانت اكثر وحده فينا رومانسيه اكثر وحده فينا تتمني انها تعرف ريلها وتحبه قبل لاتزوج لا
ام جاسم : شفتي كاهي بنت عمج فرحانه بزواجها
حنان : اظاهر السالف تقليد مهم بلعيله انهم يزوجون بناتهم غصب
ام جاسم أيأست منها خلااص ..
حنان الظاهر انتي مب راضيه تقتنعين بس الايام مثل راح تخليج تعرفين مصلحتج
اسمعيني اهم شي وهالكلام حطيعه مثل الحلق بذونج تركي شاريج وابيج تحافضين عليه ومثل ما الكل موصيه فيج لازم تحافضين عليه ..
اطلعت ام جاسم من الغرفه وحنان وفي حالت صمت رهيب كلااام ووايد اسمعته من امها اليوم ووايد فوق طاقتها حتست انها ما تقدر تفكر ولقت الحل الوحيد انها تصيح على الاقل هي الطريقه الوحيده الي تفضفض فيها الي بخاطرها
صاحت حنان صااااااااحت من قلبها صااااااحت لين نااامت وهي تتنهد ناامت حنااان وخاااطرها مكسوور هذي اول مره حنان تنام وهي بهالحاله دوم ما تغمض عيونها الا الكل مراضيها وما عطيها ال تبيه ؟؟؟
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ
امها طلعت من عندها وهي مكسور خاطرها على بنتها صحيح
شدت مع حنان شوي بس ما تنكر انها تنكرت للي سواه ابوها فيها وما رضت لانها دلوعتها ودوم تقول حنون تستاهل الدلع عشان روحها الحلوه الي يقول ما في مثل روحها ولابتسامتها الي ترد الروح واحلى ش فيها طول عمرها حنان ابنيه خلوقه ما عمرها كانت بنت عاصيه او عنيده حتى لو مارضت على شي كانت بدلالها الحلوه وبأسلوبه تغير الي تبيه ما يوم شافتها على هالحال من العناد والحزن,
وهي طالعه من غرفت حنان مرت شافت جاسم وهو يقرى الجريده وخالد مشاهد قناة الجزيزه راحت وهي سرحانه في بنتها وقعدت جنب جاسم : جاسم انتبه حق امه والحال الي هي فيه يعرف مهما كابرت امه تضل حنون بنتها الي تغليها اكثر من عيونها,مسك يدها وباسها
وقال : لا تخافين عليها دوم حنون قويه تقدر تطلع من زعلها وتعيش حياتها وتبتسم وتفرح يمكن اليوم بتزعل وبكره بعد بكره بس لاتخافين بتطلع منها صدقيني اختي واعرفها عدل
ام جاسم : ادري بس يا وليدي هذا عرس زواج يعني حياه مب شي بسيط مب شي ممكن تجبرها وتقبله بسهول هذا زواج ما تملكه بروحها هناك طرف ثاني هناك زوج يتمنى انه يشوفها سعيده وتسعده وتريحه خوفي يعانون اثنينهم هي وما تدري تجرح شخص ما له دخل كل ذنبه انه تزوجها ورادها زوجه له
جاسم ظل سرحان يشوف وجه امه امه الي مب كبيره بسن وايد شلون تفكر تفكر لبعيد تفكر تفكير صافي مثقف امه افتخر في داخله انها امه وعرف انها مراح تترك حنان بتساعدها بأسلوبها الحلوه انها تتخطي هالحاله اي عايشتها
ابتسم في ويه امه
وقال : لا تخافين ام جاسم انت عندها ومشا الله عليج تعرفين شلون توجهينها صح بس خفي عليها تراها تبي منا الحين الين مب القَسوا وبعدين تركي مشاءالله عليه ريال وشاريها والله لو تشوفين شلون كان مستانس يوم ان الملجه قال مبرووك والله ادمعت عيونه والله لو لما الحياء جان صاح من الفرحه هذا دليل له يبي حنون بالاسم مب يبي زواج..
وتنهد جاسم طلعت من قلبه جاسم مجرب هالشعور وعارف شنو الواحد يكون جنب الي يحبها ويبيها هو الوحيد الي عارف ان تركي يبي حنان وحابها من نظرته وكلامه يوم انه طلبها من ابوه كان خووفه انه يرد عليه بالرفض وشاف فرحته يوم قاله ابوه انه موافق عليه شاف الفرحه يوم قام من مكانه وحب راسه ومن الفرحه لم جاسم وكان مب عارف شسوي لو كان يعرف يطير جان طار من الفرحه ..
ارتاحته امه من الكلام جاسم وقالت : اتمني انها تقدر هالشي وتحافض هي عليه مثل انت واثق انه بحافظ عليها ؟؟
خالد هو الي عارف ليش حنان صار فيها هالردت الفعل القويه عااارف بس ضل ساكت وما تكلم بس قال: يمااا حنون محتاجه لج محتاجه انج توجهينها صح بس من دون ما تقسين عليها خليها تحس بالراحه عندج
قالت امه : لا توصيني ما احتاج حق وصيه هذا حنون عيوني المركبه
قرب منها وقعد عند ريولها ومثل دور الزعلان وقال اي حنون عيونج المركبه وجاسم روح الروح وانا ولد البطه السوده
ام جاسم وهي تضربه على راسه : اي يالعيار وانت قلبي ما يوزعنكم انا والله لو واحد يصير فيه شي اروح فيها انا مسك يدها خالد وباسها وقعد يمها وقال سلاامت قلبج يا الغايله والله احنا ما نسوى من دونج ...
..............................................
تعتقدوون ان حنان بترضي بالي صار ؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
قصة حبيبين
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
THE -STAR -GOLDEN :: المنتدى الأدبى :: القصص والمؤلفات-
انتقل الى: